ما هي تجارة الفوركس الموجودة بكثرة علي الإنترنت ؟

[آخر المواضيع][6]

الأرشيف
الربح من الإنترنت
الربح من الفوركس
ألعاب
بدائل جوجل أدسنس
برامج وتطبيقات
بلوجر
حماية
شرح جوجل أدسنس
شروحات المواقع
مواقع إستلام الأموال
ووردبريس
seo

ما هي تجارة الفوركس الموجودة بكثرة علي الإنترنت ؟

ما هو تجارة الفوركس الموجودة بكثرة علي الإنترنت ؟

ما هو تجارة الفوركس الموجودة بكثرة علي الإنترنت ؟، فقط تابعنا عبر موقع أدسنس مصر لتتعرف علي معني كلمة فوركس وأسواق صرف العملات العربية والعالمية .


وتعني كلمة فوركس سوق لصرف العملات الأجنبية أو البورصة العالمية للنقود الأجنبية عبر شبكة الأنترنت، و ذلك للاستفادة من تقلبات أسعار الصرف، حيث تتم المضاربة من خلال بيع و شراء العملات الأساسية التي تطغى على الحصة الأساسية من العملات في سوق الفوركس .

ومن أمثلة ذلك الدولار الأمريكي (USD) كعملة أساسية و اليورو (EUR) و الجنيه الإسترليني (GBP) و الفرنك السويسري (CHF) و الين الياباني (JPY)، و يتم بيع وشراء تلك العملات بالدولار الأمريكي أو العملات الأخرى، أي أن الفوركس هو سوق يقوم على أساس تداول العملات العالمية.

والمعنى الأوضح لهذا السوق هو التجارة الفورية في العملات الأجنبية خارج أسواق البورصة من خلال شركات وساطة عبر الأنترنت، والميزة الأساسية لهذا السوق هي أنه يعمل على مدار 24 ساعة، و يبدأ في مدينة سيدني بأستراليا و ينتقل حول العالم عبر طوكيو ومن ثم لندن وبعدها نيويورك .



ما هو تجارة الفوركس الموجودة بكثرة علي الإنترنت ؟

وذلك حسب التوقيت التي تعمل به، أي أنه لا يهدأ أبدا، فالأسعار تعتمد فيه على سلسلة عريضة من العوامل الإقتصادية و السياسية، إلا أن هذه الأخيرة هي التي تؤثر في أسعار العملات بالنسبة لسوق الفوركس، ومن بين هذه العوامل: أسعار الفائدة، و التضخم السياسي و الإقتصادي للدول، و أحيانا ما تتدخل الحكومات في ساحة تداولات الفوركس وذلك قصد التأثير في أسعار العملات، من أجل تخفيضها أو الرفع منها، ونظرا لحجم هذا السوق، فلا يوجد هناك ما يؤثر فيه بدرجة كبيرة.

ومن الأهداف الرئيسية التي تسعى إليها الشركة في قيادة السوق المالي الدولي والتوسع العالمي، هو توفير حلول محترفة و منتظمة لكل عميل في سوق الفوركس و في أي مكان في العالم، ومن قيم هذه الشركة هي العدل و القيادة، و أيضا الإبتكار و الإمتياز، و خصوصا التركيز على الزبائن، ومن الشركات المتخصصة في هذا المجال هي: شركة Markets، و شركة FXCM و شركة UFX شركة CMSTrader

هل تجارة الفوركس مربحة؟


هناك العديد من شركات الفوركس اللواتي يعرضن مبالغ مالية عالية بشكل يتيح للمتداول إمكانية التداول بعشرات أو مئات الآلاف من الدولارات مقابل رأس مال قد يكون بضع مئات الدولارات في الرصيد.

حيث أن هناك بعض الشركات التي تقدم ما يناهز 1500 دولار كرافعة مالية، أي بمعنى أنه كلما ازدادت الرافعة المالية  كلما ازدادت فرص الربح، ولكن من الممكن أن ترتفع معها أيضا نسب الخسارة.

و في الأخير، فتداول العملات يتضمن المجازفة في الربح والخسارة، لهذا يتوجب على المستثمر النظر في أهداف الإستثمار، والرفع من مستوى الخبرة و الانتباه للمخاطر قبل الشروع في التجارة في هذا المجال.


    أرجو أن تكون قد استفدت من هذا المقال، وفي إنتظار المقالات القادمة بإذن الله، لاتنس نشر المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي ليتعلم ويستفيد غيرك ..!


ما هي تجارة الفوركس الموجودة بكثرة علي الإنترنت ؟

ما هي تجارة الفوركس الموجودة بكثرة علي الإنترنت ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أكتب كلمة البحث هنا